15 Sep
15Sep

إن كنت بحاجة لـ محامي عقاري في دولة الإمارات العربية المتحدة فانت في المكان الصحيح يقدم مكتب المحاماة أمل حسن كرم جميع انواع الخدمات القانونية في مجال العقارات وهي تشمل على سبيل المثال لا الحصر الأنشطة التالية : 

1- محامي  في التطوير والتمويل العقاري

2- تأسيس وترخيص الأعمال العقارية

3- نزاعات الايجار وتجديده

4- عدم اتمام الصفقة وخرق العقد

5- تقديم استشارات قانونية في مجال العقار للمالك والمستأجر

6- الإجراءات القانونية والتنظيمية في دائرة الأراضي والأملاك بدبي و الشارقة وكل إمارات الدولة

7- كل المنازعات والتي تشمل عقود البناء والتطوير

محامي عقاري ذو خبرة واسعة

يمتلك مكتبنا محامين ذي خبرة كبيرة جدا في مجال المنازعات العقارية والتي تتسم عادة بالصعوبة والتعقيد.

يمكن أن تكون النزاعات على الممتلكات العقارية معقدة ،لاسيما  مع وجود الكثير من الصعوبات وإشراك أطراف متعددة.

مهام محامي العقارات في الشارقة

محامي العقارات في الشارقة يقوم بأداء عدة مهام تتعلق بالقانون العقاري والمسائل المتعلقة بالعقارات في المدينة. إليك بعض المهام التي يقوم بها محامي العقارات في الشارقة:

  • مراجعة وإعداد العقود العقارية: يقوم المحامي بمراجعة وتحليل العقود العقارية وإعدادها بما يحقق حقوق ومصالح عملاءه. يتأكد من صحة البنود والشروط المنصوص عليها في العقود ويضمن عدم وجود أية تعارضات قانونية.
  • مساعدة في إجراءات الشراء والبيع: يقدم المحامي المشورة والدعم القانوني للأفراد والشركات الراغبة في شراء أو بيع عقار في الشارقة. يقوم بمراجعة جميع المستندات ذات الصلة ويساعد في إجراءات نقل الملكية وتسجيل العقار.
  • حل النزاعات العقارية: في حالة حدوث نزاعات عقارية، يقوم المحامي بتمثيل عملاءه أمام المحاكم أو الهيئات التحكيمية المعنية. يعمل على حل النزاعات بشكل سلمي ومن خلال وسائل التفاوض والتسوية، وإذا لزم الأمر، يمثل عملاءهم في المحاكم ويدافع عن حقوقهم القانونية.

للمزيد من التفاصيل او لطلب خدمة استشارية عقارية ان تراسلنا عبر الواتساب او الهاتف او المجيء الى مكتبنا من خلال مراجعة صفحة ( تواصل معنا)

تعليقات
* لن يتم نشر هذا البريد الإلكتروني على الموقع.